عقارات الامارات Things To Know Before You Buy

Wiki Article



تتشابه الإسكندرية والقاهرة في أنها تضم منطقة رئيسية كبرى في منتصف المدينة تتلاقى عندها خطوط المواصلات والنقل، ألا وهي "منطقة وسط البلد".

الجلالة العين السخنة.. أهم المعلومات عن كبرى المشروعات القومية في مصر الجلالة العين السخنة مشروع قومي ضخم يأتي بعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كثاني

ومن أكثر أنواع العقارات شهرة بين السكان شقق للبيع بطنطا.

كابيتال جاردنز - بالم هيلز, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

مون ريزيدنس, فيفث سكوير, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

كذلك هي ليست منطقة تجارية فقط بل يوجد بها مبانٍ سكنية للبيع في وسط البلد وللإيجار أيضًا، حيث ينتشر فيها السكن المشترك والفنادق الصغيرة، ويتنوع المستوى المعيشي فيها ما بين متوسط وفوق المتوسط والفاخر.

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

ما هو الكمبوند؟ توحي كلمة كمبوند بالرقي والفخامة لأنها مرتبطة بصفوة المجتمع خاصة، وربما لا يُدرك البعض معناها إلا أنها تشير إلى مكان مستقل يضم مجموعة من

تكمن أهمية شارع التسعين في أنه أحد أهم شوارع منطقة القاهرة الجديدة وليس التجمع الخامس فقط، ويبدأ من محور المشير طنطاوي ويمر حتى حي اللوتس، أي يمر بكل التجمع الخامس.

يختلف إقبال الناس على محافظات ومدن مصر تبعًا للخصائص والمميزات التي تتسم بها كل مدينة، وفيما يلي نستعرض أكثر محافظات مصر ومدنها شعبية للبحث عن عقارات للبيع.

اعرف اكثر عن مميزات منتجع بيراميدز الجلالة في مدينة الجلالة دُرة العين السخنة

وتتنوع العقارات التجارية للبيع في المعادي بين شقق عادية وتجدها في أحياء زهراء المعادي والمعادي الجديدة وكورنيش المعادي، وفيلات أو منازل تعرّف على المزيد خاصة وتجدها في منطقة سرايات المعادي والمعادي الجديدة، ويعتبر سعر المتر المربع في المعادي أعلى قليلًا من المدن الأخرى بسبب زيادة الطلب ووجود الحي بالقرب من عدة طرق هامة كالطريق الدائري مما يسهل عليك الوصول لباقي مناطق القاهرة في دقائق.

تحتوي القاهرة الكبرى على العديد من خيارات العقارات السكنية للبيع بدءًا من شقق الاستوديو الصغيرة وصولًا للقصور الخاصة الراقية، وتختلف أماكن شراء العقارات في القاهرة تبعًا لما يناسب ميزانيتك وذوقك.

Report this wiki page